القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الاخبار

أفضل طرق للتغلب على سرعة القذف

             أفضل طرق للتغلب على سرعة القذف

هذه المشكلة الجنسية طبيعية أكثر مما قد تشك. تعرف على طرق لتغلب على سرعة القذف وكيفية علاجها.

ما هي سرعة القذف المبكر
كيف يمكن علاج سرعة القذف؟


طرق للتغلب على سرعة القذف؟ لست وحدك من يعاني من هذا المشكل. يعاني حوالي 20 إلى 30 في المائة من الرجال من سرعة القذف، كما يتضح من المراجعة التي تم توزيعها في يوليو 2016 في Drug Discovery Today. علاوة على ذلك ، يمكن أن تؤثر هذه القضية الجنسية المهينة في كثير من الأحيان على الرجال من جميع الأعمار.

يقول Andrew C. Kramer ، طبيب مسالك بولية وشريك أكاديمي لإجراء طبي في كلية الطب بجامعة ميريلاند في بالتيمور: "يعتبر القذف سريع أمر طبيعي أكثر مما يعتقده الكثير من الناس". "يمكن أن يسبب المتاعب والمشاكل العاطفية والعقلية مثل قضايا الثقة."

على الرغم من صعوبة حل المشكلة مع شريكك أو حتى موفر الرعاية الأولية الخاص بك يعني طبيبك ، فإن مناقشة القذف المبكر هو السبيل للتغلب عليه. تابع القراءة لإدراك بالضبط ما هو القذف السريع ، وكيف يمكنك التعامل معه.

ما هي سرعة القذف المبكر؟

بعبارات مباشرة ، يحدث القذف سربع عندما لا يكون للرجل سبيل في وقف القذف، وبالتالي ، هو وشريكه لا يتم رضى جسديًا ، كما يقول الدكتور كرامر. يمكن أن يحدث القذف المبكر في غضون 30 ثانية إلى اقل من دقيقة ، وقد يحدث حتى قبل ادخال القضيب في المهبل. فإن الوقت المعتاد الذي يستغرقه الرجل قبل أن يفرغ أثناء الجماع هو حوالي أربع إلى خمس دقائق.

قد يقع القذف السريع جنبًا إلى جنب مع  ضعف الانتصاب (ED) ، ولكن ليس بشكل عام. يقول كرامر: "يمكن أن يحدث الضعف الجنسي للرجال ، وكل شيء متساوٍ ، ولكن في الرجال الأكثر شبابًا ، تكون المشكلة عمومًا هي التسريح المبكر" ، كما يقول كرامر. "بالنسبة للرجال في الستينيات والسبعينيات من العمر ، هناك مستوى معين من الضعف الجنسي. بين الحين والآخر يخرج [القضيب] ببساطة عندما يعرج."



ما الذي قد يسبب سرعة القذف؟

السبب المحدد لسرعة القذف هو سبب غامض ، ومع ذلك يتم تحديده في كثير من الأحيان في الموضوعات الجسدية أو العقلية أو عاطفية. يوضح كرامر: "جزء كبير منها عقلي". "عند العمل مع مريض ، قد أسأل ،" هل تقول إنك على ما يرام مع شريكك؟ أم من ناحية أخرى هل تشعر بالقلق حول شريكك؟ "

التوتر ، تمامًا مثل العوامل العاطفية والعقلية الأخرى مثل الضغط أو البؤس ، يمكن أن تضيف أيضًا إلى الإفرازات المبكرة.

كيف يمكن علاج سرعة القذف؟

يصف المتخصصون بانتظام التوجيه لعلاج القذف سريع. قد يتضمن ذلك العلاج النفسي ، تمامًا مثل تعلم طرق التحدث مع شريكك حول الانكسار الجنسي.


يقول كرامر إن الأسلوب الآخر الناجح هو العمل مع شريكك لإعداد جسمك لتأجيل القذف. ويوضح قائلاً: "تصل إلى المكان الذي ستخرج فيه ، وبعد ذلك تتوقف قليلاً وتفكر في الرياضة أو أي شيء آخر لتهدأ من روعك". "سيساعدك هذا في إعداد جسمك للسيطرة على رد الفعل هذا عندما تكون مع شريكك."


تشمل خيارات العلاج الأخرى لسرعة القذف الأدوية المستخدمة لعلاج الكآبة ، مثل باكسيل (باروكستين) وزولوفت (سيرترالين) وبروزاك (فلوكستين) ، يلاحظ كرامر. خيار آخر هو استخدام كريمات إزالة التحسس مثل الليدوكائين أو الإيملا (ليدوكائين وبريلوكائين) بشكل مباشر على الأجزاء الخاصة للمساعدة في التحكم في التفريغ المبكر.


يمكن استخدام هذه العلاجات معًا في خلطات مختلفة لعلاج القذف ، وبالتالي تعمل على تعزيز الثقة والتعايش الجنسي.
reaction:

تعليقات