القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الاخبار

علاج القذف سريع عند الرجال

      علاج القذف سريع عند الرجال

يعاني معظم الرجال من مسألة القذف السريع و المبكر ، ولكن قد يعاني الآخرون من الآثار السيئة للقذف المبكر.

علاج القذف سريع عند الرجال
      علاج القذف سريع عند الرجال

ما هو علاج قذف السريع عند الرجال؟


وإليكم البيانات الأساسية عن علاج القذف السريع و المبكرعند الرجال ، وأعراضه:

علاج تأجيل القذف عند الرجال

يتميزالقذف السريع و المبكر عند الرجال بأنه مشكلة أو فشل في الوصول إلى الذروة وإخراج السائل المنوي لأكثر من 30 دقيقة بغض النظر عن الانتصاب العادي.


هناك أسباب قليلة لتأجيل القذف السريع و المبكر عند الرجال ، ويعتمد العلاج على سبب المشكلة


فيما يلي الأدوية التي يمكن الوصول إليها لتأجيل القذف السريع و المبكر عند الرجال:

1.علاج تأخرالقذف سريع بسبب مشاكل نفسية

في بعض الحالات ، تكون المشاكل والقضايا العقلية من أسباب تأخير القذف عند الرجال. يؤثر البؤس والتوتر ، على سبيل المثال ، سلبًا على الحياة الجنسية للرجل من الناحية العقلية والجسدية والفسيولوجية أيضًا ، مما قد يؤدي إلى مشكلة تأخير القذف عند الرجال احيانا.


وعلاج هذه الحالة هو متابعة العلاج النفسي مع الاخصائين نفسيين ، وتناول بعض الأدوية الدوائية لمعالجة المشكلات النفسية ، كما يتضح من تقييم المختص او طبيب.

2.علاج تأجيل القذف السريع الناتج عن توتر العصبي

في حالة الاصابة التي تم تحديدها بتوتر العصبي، والتي تؤثر بشكل عكسي على مسار القذف عند الرجل ، فقد يكشف الأخصائي قضيب الرجل عن اهتزازات إكلينيكية غير عادية للمساعدة في تفعيل وتنشيط الأعصاب مرة أخرى.

3. علاج تاخر القذف الناتج عن عدم التوازن الهرموني


يؤثر الاضطراب بعض الهرمونات في الرجل على قدرته الجنسية ، وقد يؤدي إلى تأجيل القذف. هرمون التستوستيرون وهرمون البرولاكتين من بين المواد الكيميائية الرئيسية التي تؤثر على ذلك.


تعمل مكملات التستوستيرون العلاجية على زيادة تدفق الدم إلى القضيب ، وبهذه الطريقة تعمل على توسيع قابلية تأثر الأعصاب والعمل على القدرة الجنسية.


فيما يتعلق بمادة البرولاكتين الكيميائية ، فمن المؤكد أنها تُعرف باسم مادة الهرمون الحليب، ويؤدي توسعها من المستوى النموذجي إلى وقف عملية القذف ، ويكون العلاج هو تقليل مدى المادة الكيميائية إما عن طريق الأدوية أو التقنيات الدقيقة للغدة النخامية الجهاز المسؤول عن تكوين البرولاكتين.

4. علاج تأجيل القذف السريع الناتج عن تناول عدة أدوية

أخذ بعض الوصفات الطبية ، على سبيل المثال ، عدد قليل من مضادات الاكتئاب ، وعدد قليل من الأدوية لتخفيف إجهاد الدورة الدموية ، وعدد قليل من مدرات البول ، وبعض أعداء الفصام والصرع ، يؤدي إلى تأجيل القذف السريع ، لذلك من المهم استشارة أخصائي للمساعدة في تغيير العلاج أو التقليل منه. الجزء.


يمكن أن يؤثر الإفراط في تناول المشروبات الكحولية أيضًا على مشكلة تاخير القذف، لذا فإن الابتعاد عن المشروبات الكحولية مهم لمعالجة هذه المشكلة.

5. علاج تأخر القذف سريع الناجم عن ضعف القضيب

إن وجود أي تأثيرات خارجية ، أو معدل أمراض معينة ، أو الشيخوخة ، هي عوامل تؤثر على رفاهية القضيب والقدرة الجنسية للرجل.


قد تستفيد من حل المشكلة من المشاكل المذكورة عن طريق أخذ عدد قليل من الأدوية التي تعمل على ترقية الرغبة الجنسية والقدرة. على سبيل المثال ، سيلدينافيل أو تادالافيل


في ما يلي بعض ارز فوائد الطبيعية كالبصل له عدة فوائد جنسية.

البصل من النباتات المفيدة لصحة الجسم. يحتوي على الكثير من المعادن والفيتامينات الضرورية ، لما له من رائحة قوية.

يضخ الدهون والألياف والكربوهيدرات والبروتينات المهمة للجسم ، لذا فإن قيمته الغذائية عالية جدًا ، ويستخدم في تحضير العديد من الأطعمة ، كما أنه مصدر غذاء لمعظم دول العالم.

للبصل العديد من الفوائد الجنسية ، والتي تفيد بشكل كبير المتزوجين وخاصة الرجال ، حيث يحتوي على عناصر مهمة تساهم في مقاومة العديد من الأمراض الجنسية.

أدوية لعلاج تأخرالقذف عند الرجال

هناك مجموعة من الدراسات والفحوصات التي تعتمد على اكتشاف بعض الأدوية التي قد تساعد في علاج تاخير القذف. فيما يلي الفحوصات الرئيسية لهذه الأدوية:

1. كابيرجولين

يبدأ Cabergoline مستقبلات الدوبامين في الجسم ، مما يقلل من درجة البرولاكتين ، وبهذه الطريقة قد يضيف إلى علاج القذف. ثم مرة أخرى ، قد يزيد من خطر قصور عضلة القلب والقذف من صمامات القلب.

2. بوبروبيون

البوبروبيون هو أحد مضادات الاكتئاب المستخدمة للإقلاع عن التدخين. يساعد في زيادة درجات إفرازات النوربينفرين والدوبامين ، لذلك قد يساعد في علاج تاجيل القذف. ومع ذلك ، هناك حاجة إلى مزيد من الفحص في هذا الشأن.

3. أمانتادين

أمانتادين هو أحد الأدوية المضادة للفيروسات المستخدمة في علاج مرض باركنسون ، وبسبب تأثيره على مستويات الدوبامين في الجسم ، وكما أشارت الدراسات التي أُجريت على الفئران ، فقد يساعد في علاج تأجيل القذف ، كما يتطلب الأمر مزيدًا من الاستكشاف.

4. سيبروهيبتادين

سيبروهيبتادين Cyproheptadine هو أحد مضادات الهيستامين ، وهو علاوة على ذلك له خصائص معادية للسيروتونين ، مما يجعله دواء قد يضيف إلى علاج تاخير القذف.

5. يوهمبين

يوهمبين هو أحد الأدوية القديمة المستخدمة في علاج ضعف الانتصاب عند الرجال ، لما له من تأثير عادل ومربع من النورإيبينفرين وزيادته. أظهرت الدراسات وظيفة لهذا العلاج في علاج تأجيل القذف، ولكن من الواضح أن البحث لا يزال مطلوبًا.

العوامل التي تزيد من خطر تأجيل القذف عند الرجال

فيما يلي أهم العوامل التي قد تزيد من خطر تأخر القذف عند الرجال:


النضج او البلوغ في العمر.
الإحباط أو القلق.
الإصابة بمرض السكري أو التصلب المتعدد.
القيام ببعض الإجراءات الطبية ، مثل إجراءات البروستاتا الطبية.
الافراط في شرب الخمور .
تحديد المشكلات المتعلقة بالعلاقة بين شركاء الحياة الزوجية، من غياب الفهم والتطابق.


reaction:

تعليقات