القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الاخبار

ما هي فوائد البطاطس أوالبطاطا

                  ما هي فوائد البطاطس أوالبطاطا 

يمكن أن تساعد البطاطس في تطوير مقاومتك المناعية وضغط الدم ، على الرغم من المزايا العديدة للبطاطا ، بسبب مادتها الغنية بالعناصر الغذائية والمعادن وعوامل الوقاية من السرطان.
فوائد البطاطس


فوائد البطاطس الغنية بالفتامينات

 البطاطس هي مصدر جيد لفتامين C و A كوب واحد من البطاطس المسخنة يمنحك ما يقرب من 50٪ من احتياجاتك اليومية من العناصر الغذائية C الضرورية ، كما تمنحك حصة مماثلة 400٪ من الكمية الموصى بها يوميًا من المغذيات A.

 للمساعدة في القدرة غير المعرضة للخطر ، وهو أمر مهم بشكل خاص خلال موسم البرد والإنفلونزا ، و فيتامين Aهي أيضًا مفتاح لمحافظة على الصحة جيدة للجلد الصلب والرؤية وعمل الأعضاء.

 البطاطس غنية بالعديد من المكملات الغذائية المختلفة. توفر حصة واحدة منها 33٪ من احتياجاتك من المنغنيز، وهو معدن يساعد على إنتاج الكولاجين ويعزز صحة الجلد والعظام.

البطاطس غنية ايضا بالكثير من الفتامينات الأخرى

توفر حصة واحدة من البطاطا الحلوة ثلث احتياجاتك من المنجنيز ، وهو معدن يساعد على إنتاج الكولاجين وتعزيز صحة الجلد والعظام. ستحصل أيضًا على ما بين 15 و 30٪ من العديد من فيتامينات ب والمعادن الداعمة للطاقة ، بما في ذلك البوتاسيوم.

يعمل الفيتامين A و C أيضًا كمضادات للأكسدة تحمي الخلايا من الشيخوخة والأمراض. لمزيد من مضادات الأكسدة ، اختر البطاطا الحلوة الأرجوانية ، فالصبغة التي تمنحها اللون الرائع لها خصائص قوية مضادة للأكسدة.

 البطاطس مهدئة منذ زمن بعيد أدركنا أن التهيج من الدرجة الثانية دون رادع يوسع من خطر الإصابة عمليا بكل عدوى مستمرة ، بما في ذلك السمنة ومرض السكري من النوع 2 ومرض الشريان التاجي وأمراضها.


ما هو أكثر من ذلك ، فإن التهدئة العادية الموجودة في اليام قد تم عرضها لتقليل التهيج على مستوى الخلية: أظهرت أبحاث المخلوقات انخفاض التهيج في العقل والأنسجة العصبية بمستخلص البطاطا الحلوة الأرجواني.

البطاطس لاتعمل مشكلة في ارتفاع نسبة السكر في الدم


قد يعتبر البعض أن البطاطس الحلوة نشوية للغاية ، لكن مفعولها العالي من الألياف يجعلها نشا بطيئة الاحتراق - مما يعني أنها لن تزيد من مستويات السكر في الدم والأنسولين. كوب واحد من البطاطس المخبوزة يوفر حوالي 6 جرامات من الألياف ، أي أكثر من ربع الحد الأدنى اليومي الموصى به.

البطاطا تساعد في التحكم في إجهاد الدورة الدموية كوب واحد من البطاطس المسخنة بقشرتها يعطي 950 مجم من البوتاسيوم ، وهو ما يزيد عن ضعف الكمية الموجودة في موزة متوسطة الحجم.

 يزيل البوتاسيوم بشكل أساسي فائض الصوديوم والسائل من الجسم ، مما يقلل من إجهاد الدورة الدموية ويقلل من إجهاد القلب. يساعد البوتاسيوم أيضًا في التحكم في ضربات القلب وانقباضات العضلات.

قد تساعد في دعم فقدان الوزن

 قد يساعد في دعم إنقاص الوزن حوالي 12٪ من النشاء الموجود في البطاطا هو نشا آمن ، وهو مادة مالئة تشبه الألياف لا يعالجها جسمك ويستوعبها.

 اكتشف أحد التحقيقات أن استبدال 5.4 ٪ فقط من استهلاك الكربوهيدرات المطلق بالنشا الآمن أدى إلى زيادة بنسبة 20 ٪ في 30 ٪ في نسخ الدهون في وقت لاحق من العيد حيث ينشط النشا الآمن الجسم لامتصاص المزيد من المواد الكيميائية للشبع.
reaction:

تعليقات