القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الاخبار

بعض أسرار هزة الجماع لدى المرأة

               بعض أسرار هزة الجماع لدى المرأة 

ما هي هزة الجنسية عند النساء؟ وما هي أنواعها؟ كيف يمكن للمرأة أن تصل إلى النشوة الجنسية؟ يمكن العثور على هذه التفاصيل والمزيد في المقالة.

Some-secrets-of-a-woman's-orgasm
أسرار هزة الجماع لدى المرأة

دعنا نتعرف على ما يلي بأهم المعلومات والتفاصيل عن هزة الجماع عند النساء:

مقدمة هزة الجماع لدى المرأة

لا تعد النشوة الجنسية عند المرأة مجرد عملية جسدية أو عملية تتعلق بالعلاقات الجنسية، ولكنها مرتبطة بالتجربة الحسية والعاطفية للمرأة نفسها ، لذلك عندما تريد أي امرأة أن تشعر بالنشوة الجنسية، يجب أن تكون هادئة ، ومرتاحة، و واثق.

وجد أن النشوة الجنسية عند المرأة لا تنتج فقط عن الاستثارة الفسيولوجية، حيث أن الاستثارة الفسيولوجية هي عنصر ثانوي في هذه العملية، ولكنها تحدث أولاً في الدماغ ، ولهذا تجد الكثير من النساء صعوبة في الوصول إلى النشوة الجنسية.

كيف يمكن للمرأة أن تتحقق هزة الجماع؟

على الرغم من التفكير السائد ، يمكن لكل امرأة أن تصل إلى النشوة الجنسية وحدها ولا تحتاج إلى رجل لهذا الغرض، فهي لا تحتاج إلى معرفة ما يفكر فيه الرجل عنها وما يشعر به تجاهها، كل ما تحتاجه المرأة للوصول إلى النشوة الجنسية هي أن تحب نفسها وجسدها وكما ذكرنا سابقاً يجب أن تكون هادئة ومرتاحة حتى تستمتع بالنشوة الجنسية.

النساء اللواتي يضطررن لتزييف هزات الجماع لمجرد إرضاء شريكهن يسببن لأنفسهن المزيد والمزيد من الإحباط، ويفقدن متعة الجماع.

لتجنب هذا الموقف، يجب على المرأة أن تعتني بنفسها، سواء من خلال حب نفسها وجسدها، أو بإخبار شريكها برغباتها وما تحبه.



أنواع هزات الجماع

هناك نوعان من هزات الجماع عند النساء:

1. النشوة البظر

النوع الأول من هزة الجماع عند النساء هو النشوة الجنسية البظر، حيث أن وظيفة البظر هي متعة المرأة، حيث يحتوي على أكثر من 80 ألف طرف عصبي، وعندما يتم إيقاظه تتوسع أوعيته الدموية، يمتلئ العضو التناسلي بالدم، وتشد عضلات الحوض، فيترجم الدماغ ما يحدث على أنه إثارة جنسية.

تتكون النشوة البظر من عدة قمم بحيث تختبرها كل امرأة بشكل مختلف، فكلما زادت الإثارة يصبح محيط البظر أكثر رطوبة، بحيث يتحول لون البظر إلى الأحمر ويتورم، وتأتي النهاية السعيدة على شكل هزة الجماع لدى المرأة.

2. رعشة جي سبوت 

هذه النقطة هي عمليا كتلة صغيرة من النهايات العصبية الموجودة في منطقة التبول عند المرأة.

يمكن الشعور بالإثارة في هذه المرحلة بطريقتين:

  1. الإيلاج.
  2. خلق الإثارة عند نقطة معينة في المهبل.

والغريب في الأمر أن الباحثين غير متأكدين من وجود هذه النقطة في المقام الأول، ولكن من المعروف أن هناك نساء أكثر حساسية من النساء الأخريات في منطقة المهبل، وبالتالي يشعرن بالإثارة من هذه المنطقة وبشكل أفضل.

لتشعر بالنشوة الجنسية للمرأة في G-spot، من المهم أن تثار قبل ذلك عن طريق مداعبة البظر أو عن طريق المداعبة المتبادلة مع الشريك.

في اللحظة التي تثار فيها المرأة، تبرز البقعة جي من المهبل، وعندما تثيرها عامل خارجي، مثل: القضيب ، ستبدأ المرأة في الشعور بالنشوة الجنسية.

من المهم أن نلاحظ هنا أن هذا الشعور أحيانًا يجعل المرأة ترغب في التبول، وهذا أمر طبيعي جدًا، حيث يظهر هذا أن الرجل يقوم بالمهمة على ما يبدو على أكمل وجه، وإذا كانت المرأة مسترخية ولا تزال، فهذا الشعور التبول ينتهي من تلقاء نفسه.

ولكن ما يحدث هو أنه عندما تصل النشوة الجنسية للمرأة إلى ذروتها، فإنها تقذف أحيانًا سائلًا صافًا عديم الرائحة.




reaction:

تعليقات