القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الاخبار

أفضل طرق تأخير القذف عند الرجال

            أفضل طرق تأخير القذف عند الرجال

يجب أن يكون تأخير القذف عند الرجال وعلاج سرعة القذف فرديًا لكل شخص، ويوصى بالتماس العلاج في أسرع وقت ممكن.

The-best-ways-to-delay-ejaculation-in-men
تأخير القذف عند الرجال

القذف المبكر هو الاضطراب الأكثر شيوعًا عند الرجال، ويتميز بالقذف الذي يحدث دائمًا تقريبًا أو دائمًا تقريبًا في غضون دقيقة من الإيلاج المهبلي ويكون موجودًا من التجربة الجنسية الأولى أو المكتسبة.

تأخير القذف عند الرجال

1. تغيير التفكير

التفكير في شيء آخر أثناء الجماع طريقة جيدة لتأخير وعلاج سرعة القذف، لأن التفكير في شيء آخر أثناء الإيلاج يبطئ من معدل القذف عند الرجال.

تعتمد هذه الطريقة على عدم التركيز على متعة الجماع مع الشريك، ولكن في بعض الأحيان يؤثر تحول العقل على الشعور بالنشوة التي تحدث أثناء الإيلاج وقلة التواصل الجنسي مع الشريك.

2. تغيير العملية أو الطريقة

أثناء الجماع، عندما تشعر أن الذروة تقترب، توقف عن الأساليب التي تثيرك وابدأ العمل في الاتجاه الآخر، بمعنى آخر، ركز على الشريك أكثر.

يؤدي هذا إلى انخفاض ذروتك وبعد بضع دقائق يمكنك الاستمتاع بالإثارة مرة أخرى وهذه المرة يمكنك الانتظار لفترة أطول وبالتالي تأخير القذف.

3. تغييرالوضعية

أثناء الجماع مع الشريك، وعندما تشعر أنك تقترب من القذف، توقف عن دخول هذه الوضعية، ثم غيّر وضع الجماع مع الشريك.

يؤدي تغيير الوضع إلى تقليل الرغبة في الاقتراب من القذف وإطالة وقت الوظيفة الجنسية.

4.علاج سرعة القذف من الصيدلية

1. أقراص استيكان Estikan

تستخدم أقراص Estikan، التي تنتجها شركة Hikma Pharma للصناعات الدوائية، في علاج العديد من الأمراض العقلية، مثل اضطراب القلق العام أو الاكتئاب أو القلق أو الوسواس القهري وقد لوحظ أن هذا الدواء تسبب في تأخير القذف لدى كثير من المرضى دفع هذا العديد من مقدمي الخدمات الطبية إلى استخدام أقراص Estikan في علاج سرعة القذف لدى الرجال؛ بالإضافة إلى دوره الفعال في تقليل التوتر والقلق.

2. أقراص ستاركوبريكس Starkoprex

يتم إنتاج أقراص Starkoprex من قبل شركة الأدوية العملاقة Epex Pharma، يحتوي هذا المنتج على تادالافيل الذي يستخدم لعلاج ضعف الانتصاب لدى الرجال. في الآونة الأخيرة ، أظهرت دراسة أجريت على 30 شخصًا فعالية وسلامة هذا الدواء في علاج سرعة القذف أيضًا عند الرجال ، باستخدام 5 ملغ من كو يوميًا؛ بالإضافة إلى تعزيز القدرات الجنسية، واستمرار مفعول الدواء لمدة لا تقل عن 36 ساعة.

3. أقراص ماتيوجاك Matujac من أفضل ادوية سرعة القذف 

تحتوي أقراص ماتوجاك على دابوكستين، وهو مثبط انتقائي لإعادة امتصاص السيروتونين، ويستخدم في علاج سرعة القذف بناءً على الآلية المذكورة أعلاه. في عام 2004 ، وافقت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية رسميًا على استخدام دابوكستين في علاج سرعة القذف تعتبر هذه الحبوب أكثر أمانًا على المعدة، مما يضمن زيادة الاتصال الجنسي لمدة 6 دقائق على الأقل، مما يمنحك ليلة طويلة وممتعة.

4. تاردانزا حبوب تأخير القذف بالصيدليات

يساعد تاردانزا بشكل فعال المرضى الذين يعانون من سرعة القذف على إطالة فترة القذف. يحتوي على دابوكستين المعروف، أحد مثبطات امتصاص السيروتونين الانتقائية من SSRI ؛ يعزز الأداء الجنسي ، ويعدل المزاج ؛ يمنح الرجل سيطرة كاملة على القذف، وبالتالي الرضا التام عن الجماع.




5. فورتروستيب من أقوى حبوب تأخير القذف بالصيدليات

ينتمي منتج fortrustep إلى شركة Marcyrl Pharmaceuticals المصرية ، وهو أحد أفضل الحلول الحديثة للتخلص من مشاكل سرعة القذف للرجال الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 60 عامًا ؛ يحتوي على المادة الفعالة (دابوكستين هيدروكلوريد) ؛ وهو مثبط انتقائي لاسترداد السيروتونين ، ويؤخر القذف بشكل فعال ، ويخفف من القلق والاكتئاب ، ويغير الحالة المزاجية ، ويمنح الرجل مزيدًا من الوقت في الفراش مع زوجته ، وبالتالي مزيدًا من المتعة.

6. سيبراليكس أحسن دواء لعلاج سرعة القذف 

توفر أقراص سبرالكس المتعة في العلاقة لكل رجل يسعى إلى إطالة وقت القذف، وتحتوي على إسيتالوبرام، تنتمي إلى مجموعة من مضادات الاكتئاب تسمى (مثبطات امتصاص السيروتونين الانتقائية)، وتزيد من مستويات السيروتونين، مما يؤثر إيجابًا على عملية القذف، وتستخدم لعلاج القلق، أو اضطراب الوسواس القهري، أظهر أيضًا نتائج جيدة في غرفة النوم.

7. ديلاي كابس أفضل حبوب تأخير القذف بالصيدليات

انهي معاناتك من سرعة القذف بكبسولات تأخير القذف الأفضل لتأخير القذف في الصيدليات والأسواق. يمنحك هذا المنتج الطاقة اللازمة لأداء العملية الجنسية على أكمل وجه ، مكونات طبيعية 100٪ ، أهمها التربتوفان الذي يتحول إلى مادة السيروتونين ، وبالتالي تقليل القلق والاكتئاب ، وهو من أهم أسباب سرعة القذف. والذي ينعكس إيجاباً على غرفة النوم.

8. سوبر بي فورس دابوكستين أقوى حبوب تأخير القذف وتقوية الانتصاب في الصيدليات

من منا لا يريد انتصابا قويا وثابتا وتأخيرا في القذف يجعل العلاقة الجنسية تدوم طويلا. مع Super B-Force Dapoxetine سيكون لديك كل ما تحتاجه لزيادة المتعة في غرفة النوم ؛ يحتوي هذا المنتج على أهم مكونين فعالين للضعف الجنسي عند الذكور (سيلدينافيل لضعف الانتصاب + دابوكستين لتأخير القذف) ؛ مما يطيل من وقت العلاقة ، ويضيف المزيد من المرح لك ولزوجتك.

9. ديورجوي لـ علاج سرعة القذف من الصيدلية

يتم إنتاج حبوب دوروجوي بواسطة شركة أدوية الحكمة اسم فريد ومعروف في الصيدليات؛ لطالما استخدم من قبل الرجال لعلاج سرعة القذف الناتجة عن بعض المشاكل والاضطرابات النفسية. يحتوي على دابوكستين، مثبط انتقائي لاسترداد السيروتونين ، مما يزيد من تركيزه في المشابك، وبالتالي ضمان زيادة مدة الجماع قبل القذف.

10. ليكسابرو من حبوب تأخير القذف بالصيدليات

ليكسابرو هو الدواء الأخير في قائمة أقوى الصيدليات لسرعة القذف. يستخدم بشكل أساسي لعلاج الاضطرابات النفسية ، مثل الاكتئاب والتوتر والقلق العام ؛ ولوحظ دوره المهم في تحسين سرعة القذف لدى هؤلاء المرضى. يحتوي على escitalopram ، مما يزيد من مستويات السيروتونين في الدماغ. وبالتالي ، فإن لها تأثير إيجابي على مدة العلاقات الجنسية.

5.علاج سرعة القذف بالزيت الزيتون

قبل التعرف على علاج سرعة القذف بزيت الزيتون، من الضروري معرفة فوائد زيت الزيتون في علاج المشاكل الجنسية، وهي كالتالي:

السبب الرئيسي لسرعة القذف عند الرجال هو عدم انتظام الدورة الدموية حيث يحسن زيت الزيتون وينشط الدورة الدموية في الجسم وخاصة في العضو الذكري مما يساهم في علاج مشكلة سرعة القذف وهكذا تزداد مدة العلاقة الجنسية، إلى جانب أن زيت الزيتون يتميز بقدرته الفائقة على تحسين الحالة المزاجية والنفسية للإنسان، لأنه يعمل على تقليل مستوى الدهون المشبعة في الجسم. كلما انخفضت نسبة الدهون المشبعة، تحسنت الصحة العقلية والنفسية للشخص، بالإضافة إلى أنه يقلل من احتمالية تعرض الشخص لبعض التشنجات العصبية.

6.تأخير القذف ساعة

 علاجات منزلية تخلصك من سرعة القذف.

  •  1- الكريمات الموضعية ...
  •  2- مكملات الزنك الغذائية ...
  •  3- تغيير النظام الغذائي ...
  •  4- طريقة التوقف والبدء ...
  •  5- تمارين قاع الحوض ...
  •  6- الواقي الذكري ...
  •  7- التوقف لفترة عن ممارسة العلاقة الحميمة...

7.خلطة لتأخير القذف

خلطة العسل لسرعة القذف

العسل مادة حلوة ومغذية يستهلكها الناس عادة وهم يجهلون الفوائد العديدة المرتبطة بها، حيث يساعد في محاربة الالتهابات الجلدية ويعزز الأداء الجنسي.

يمكنك تحضير خليط العسل لسرعة القذف وزيادة المتعة أثناء الجماع عن طريق تحضير المكونات التالية:

  • كأس حليب.
  • ملعقة صغيرة من الزنجبيل.
  • ملعقة من العسل.

اخلطي ملعقة كبيرة من العسل مع الزنجبيل في كوب واحد وأضيفيه إلى الحليب المغلي، ثم تناول هذا الخليط بانتظام للتغلب على سرعة القذف.




reaction:

تعليقات